اهلا و سهلا بك وبقلمك

و مرحبا بحبرك على اوراق صفحاتنا

نتمنى انضمامك معنا و قضاء اوقاتا جميله و ممتعه..




/


 

الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي والنصر في المهمه الأصعب نحو نصف نهائي ولي العهد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
мɢиинм ツ
( مشرف )
( مشرف )
avatar

عدد المساهمات 393
تاريخ التسجيل 05/04/2012

مُساهمةموضوع: الأهلي والنصر في المهمه الأصعب نحو نصف نهائي ولي العهد   السبت ديسمبر 22, 2012 6:36 am



في أولى مواجهات الدور ربع النهائي من كأس ولي العهد يحل النصر ضيفاً على الأهلي، في مباراة تقام على إستاد مدينة الملك عبد العزيز في الشرائع في مكة المكرمة اليوم السبت عند الساعة (7.40) مساء.

ويلتقي المتأهل من المباراة مع الفائز من مواجهة القادسية والرائد على ملعب الفائز من مباراة القادسية والرائد في الدور نصف النهائي .

المباراة الأهلي والنصر :

المناسبة : الدور ربع النهائي لكأس ولي العهد .

الملعب : إستاد مدينة الملك عبد العزيز في الشرائع بمكة .

الحكام : عبد الرحمن العمري ومساعد أول فهد العمري ومساعد ثان خلف زيد المهنا وحكم رابع خليل جلال.

الفريق المضيف : الأهلي.

عدد الألقاب في كأس ولي العهد (5)ألقاب.

مدرب الأهلي : التشيكي جاروليم .

اللاعبون الأجانب في الأهلي : الكولمبي خوان بالومينو،الأرجنتيني دييغو موراليس، البرازيلي فيكتور سيموس، العماني عماد الحوسني.

الأبرز في الأهلي : البرازيلي فيكتور سيموس ، العماني عماد الحوسني ، معتز الموسى، تيسير الجاسم.

الغيابات :عبد الرحيم الجيزاوي للإصابة.

الفريق الضيف : النصر

عدد الألقاب في البطولة : لقبان

مدرب الفريق الضيف : الأورغوياني دانيال اليخاندرو.

اللاعبون الأجانب في النصر : الأوزبكي شوكت،المصري حسني عبدربه، الأكوادوري أيوفي.

الأبرز في النصر : محمد السهلاوي ،الأكوادوري جيمي ايوفي،حسين عبد الغني.

الغيابات : المصري حسني عبدربه وخالد الغامدي للإصابة.

سبق وأن التقى الفريقان في الدور ربع النهائي من كأس ولي العهد العام 1994 في جدة، وفاز النصر بهدفين لهدف سجلا عن طريق احمد نصيب والغاني أوهين كيندي، وسجل للأهلي محمد القرني.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
мɢиинм ツ
( مشرف )
( مشرف )
avatar

عدد المساهمات 393
تاريخ التسجيل 05/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: الأهلي والنصر في المهمه الأصعب نحو نصف نهائي ولي العهد   الأحد ديسمبر 23, 2012 6:28 am

النصر يجهز على الأهلي في (الحفرة) ويتأهل إلى نصف نهائي ولي العهد


كتب عبده عطيف مجدا جديدا للنصر وضربة جديدة موجعة للأهلي حين قاد فريقه بمهارة خرافية وزفه إلى نصف نهائي كأس ولي العهد محرزا الهدف الثاني في المباراة التي انتهت بهدفين مقابل هدف على استاد مدينة الملك عبدالله في الشرائع بمكة المكرمة ضمن منافسات دور الـ8 أمام (11036) متفرجا.
وغاب هجوم الأهلي الضارب الحوسني و فيكتور وسط صخب أصفر في المدرجات وأفراح هستيرية في المدرجات، وبالتالي ينتظر النصر غدا الفائز من الرائد و القادسية في طريق ممهد إلى النهائي بنسبة ( 90%).
سجل للأهلي منصور الحربي في الدقيقة (7 )، وسجل للنصر خالد الزيلعي في الدقيقة ( 11 )، قبل أن يتكفل العائد بقوة عبده عطيف بالهدف الثاني في الدقيقة (78 ).

تشكيلة الفريقين :
دفع التشيكي جاروليم مدرب الأهلي بتشكيلة مكونة من : عبدالله المعيوف (حارساً )، خايرو بالومينو، عقيل بالغيث، منصور الحر بي، كامل الموسى في الدفاع، الأرجنتيني موالريس، معتز الموسى، وليد باخشوين، محمد مسعد (قائدا ) في الوسط ، العماني عماد الحوسني، والبرزليلي فيكتور سيموس في الهجوم .
فيما لعب الأوروجوياني جوزيه كارينيو مدرب النصر بتشكيلة مكونة من: عبد الله العنزي حارسا، شايع شراحيلي ، الأوزبكي شوكت، عمر هوساوي، حسين عبد الغني (قائدا ) في الدفاع، شايع شراحيلي، إبراهيم غالب ، عبده عطيف ، خالد الزيلعي في الوسط ، الأكوادوري جيمي أيوفي، محمد السهلاوي في الهجوم.

الشوط الأول :
دخل الأهلي في هذا الشوط بتركيز تام وصحوة في صفوفه مشكلا خطورة بالغة بين الحين و الآخر مما أقلق العنزي ودفاعه ليثبت النصر بأنه على قدر من الرد السريع و الجهوزية التامة ليصدم الأهلي مثبتا نديته ومجاراته لخصمه هجمة بهجمة .
أحدث الضغط الأهلاوي ربكة خلفية في دفاعات النصر ليسبب عمر هوساوي خطأ على مشارف خط الـ18 استوجب على إثرها منحه البطاقة الصفراء من قاضي المباراة الحكم عبدالرحمن العمري في الدقيقة ( 5)، تقدم منصور الحربي العائد من الإيقاف الآسيوي للكرة الثابتة وفاجأ الجميع بتسديد كرة متقنة على الطريقة البرازيلية لولبية لتسبح الكرة في شباك النصر هدفا أولا اكتفى العنزي بمشاهدته بأسى في الدقيقة ( 7).
أبطل خالد الزيلعي الأفراح الأهلاوية سريعا محرزا هدف التعادل من كرة مرسومة بالمسطرة و القلم حولها عبدالغني ومن ثم هيأها عمر هوساوي لتجد المتمركز الزيلعي الذي صوب الكرة بيساره داخل شياك المعيوف في الدقيقة (11 ).
أهدر عماد الحوسني هجمة محققة في الدقيقة ( 17 ) ومن ثم استمر السجال طوال الدقائق المتبقية و انحصر اللعب في وسط الميدان وخفت بريق الفريقين نتيجة الحذر، ليطلق الحكم عبدالرحمن العمري نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي .

الشوط الثاني :
حمل هذا الشوط بين طياته هدوءا وحذرا و ترقبا و اللعب على قفل المساحات و الحرص على عدم وجود ثغرات وانحصر اللعب في وسط الميدان ليكون السجال العنوان الأبرز لأغلب دقائق هذا الشوط .

سدد موراليس كرة قوية ظلت طريق الخشبات الثلاث في الدقيقة ( 53) تبعها الحوسني بتسديدة قوية انتهت بين أحضان العنزي في الدقيقة ( 61 )، ومن ثم تحصل شايع شراحيلي على البطاقة الصفراء في الدقيقة ( 63) .
بدأت لعبت المدربين في تقليب الأوراق الرابحة و الزج بها حسب ظروف الفريقين، حيث غادر موراليس وحل سلطان السوادي بأمر جاروليم في الدقيقة ( 65) ، ليرد كارينو عليه بسحب السهلاوي و الدفع بسعود حمود في الدقيقة( 67) .
على وتر الإبداع مرر الزيلعي تمريرة موسيقية عزف وغرد بأجمل الألحان وكتب نهايتها الفيلسوف و الموسيقار عبده عطيف الذي تجاوز المعيوف بمهارة ليضع الكرة في الشباك بجدارة في الدقيقة ( 78) .
حل عيسى المحياني بديلا لوليد با خشوين في تغيير كشف مدى غياب الهجوم الأهلاوي ومحاولة لزيادة عدده في الدقيقة (84 ) ومن ثم خرج عبده عطيف و دخل عبدالمحسن عسيري في الدقيقة ( 87) ومن ثم لعب عبدالرحمن القحطاني بدلا من أيوفي في الدقيقة ( 90) .
نال عبدالله العنزي البطاقة الصفراء في الدقيقة ( 93) بحجة إضاعة الوقت وسط ضغط أهلاوي بلا هوية وبلا منهجية لم يتمكن من اختراق دفاعات النصر ومحاوره ليعلن الحكم عبدالرحمن القحطاني نهاية المباراة بفوز النصر بهدفين مقابل هدف للأهلي وتأهله لدور الـ4.
































الاهدداإففٌ,.<>..




هاإردلكك ي َ ليدرتناإ.؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلي والنصر في المهمه الأصعب نحو نصف نهائي ولي العهد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ‎ ♥ أقســآم مجد العامة ♥ :: ♥ الرياضة العربية والعالمية ♥-
انتقل الى: