اهلا و سهلا بك وبقلمك

و مرحبا بحبرك على اوراق صفحاتنا

نتمنى انضمامك معنا و قضاء اوقاتا جميله و ممتعه..




/


 

الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي شبع من مرمى الاتحاد في الديربي الآسيوي .. بقي كأس آسيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
мɢиинм ツ
( مشرف )
( مشرف )
avatar

عدد المساهمات 393
تاريخ التسجيل 05/04/2012

مُساهمةموضوع: الأهلي شبع من مرمى الاتحاد في الديربي الآسيوي .. بقي كأس آسيا   الخميس نوفمبر 01, 2012 3:42 am



دخل الأهلي التاريخ من أوسع أبوابه وحقق الشرط المطلوب وأقصى الاتحاد بهدفين بجدارة و استحقاق أمام حشد جماهيري صاخب لتتغنى عروس البحر الأحمر بقلعة الكؤوس عريسا في إياب نصف النهائي من دوري أبطال آسيا على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

سجل للأهلي معتز الموسى في الدقيقة ( 43)، ومن ثم أحرز البرازيلي فيكتور سيموس الهدف الثاني في الدقيقة ( 84 ) وبتلك النتيجة يطير الأهلي لمواجهة أولسان الكوري في نهائي دوري آسيا لأول مرة في تاريخه، وكان الاتحاد قد كسب نزال الذهاب بهدف.

تشكيلة الفريقين :

دخل التشيكي جاروليم مدرب الأهلي بتشكيلة مكونة من: عبدالله المعيوف (حارسا ) منصور الحربي ، عقيل بالغيث ، بالومينو ، كامل المر في الدفاع ، مصطفى بصاص، معتز الموسى ، موراليس، تيسير الجاسم ( قائدا ) في الوسط ،العماني عماد الحوسني ، البرزليلي فيكتور سيموس في الهجوم .

فيما زج الاسباني راؤول كانيدا مدرب الاتحاد منذ بداية اللقاء بكل من: مبروك زائد حارسا، أسامة المولد ، أحمد عسيري ، حمد المنتشري ، إبراهيم هزازي في الدفاع محمد نور ( قائدا ) ، سعود كريري ، الكاميروني موديست أمبابي ، فهد المولد في الوسط ، نايف هزازي ، الأردني أنس الشربيني في الهجوم .

الشوط الأول :

بسط الأهلي نفوذه ، وجن جنونه ، و أمتع جماهيره في الشوط الأول فاستحوذ على منتصف الميدان، فيما لجأ الاتحاد كثيرا للرجوع إلى المناطق الخلفية و الاعتماد على المرتدات التي لم تصحبها فعالية .

أرعب فيكتور سيموس شباك مبروك زائد مبكرا من خلال تسديدة قوية ارتطمت في القائم الأيمن للحارس في الدقيقة ( 6) ومن ثم طوح عقيل بالغيث بكرة محققة من دربكة أمام مرمى زائد اعتلت الكرة العارضة دون هوية في الدقيقة (12 ).

التقط عبدالله المعيوف للكرات العرضية و العكسيات من الأطراف أخطرها عرصية نور لهزازي في الدقيقة ( 29) ، تبعتها كرة عرضية طالت على المتمركز فهد المولد نتيجة ضغط المدافعين في الدقيقة ( 30) .

واصل الأهلي ضغطه ليسدد لتمر كرة معتز الموسى بأمان على مرمى الاتحاد نتيجة حسن وقوف دفاعات الاتحاد التي أنقذت الموقف ببسالة في الدقيقة ( 33 ) ، ومن ثم كرر معتز الموسى إزعاجه لدفاعات الأهلي لتخرج كرته إلى ضربة ركنية بصعوبة بالغة في الدقيقة ( 42 ) .

نجح معتز الموسى في هز شباك مبروك زائد بعد سلسلة من المشاكسات عبر رأسية بعثها تيسير الجاسم صوبها برأسه توج به حضوره ومجهود زملائه بهدف أول في الدقيقة ( 43 ) ومن ثم أطلق الحكم الياباني يوشي شيمورا نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف دون رد للاتحاد .

الشوط الثاني :

واصل وسط الأهلي تفوقه وصناعة اللعب وتكوين جدار دفاعي عازل وهجوم يقظ ينتظر أنصاف الفرص، فيما كون دفاع الاتحاد سدا وغلب على وسطه الهدوء ومحاولة هجوم الاتحاد لتصيد ثغرات دفاعات الأهلي وسط تأثير غياب سوزا على وسط الاتحاد

أهدر نايف هزازي كرة شبه محققة من خلال تجاوزه دفاع الأهلي ليسدد كرة عالية ذهبت بسلام على شباك المعيوف في الدقيقة ( 46) ، ومن ثم تحصل أسامة المولد على بطاقة صفراء في الدقيقة ( 50 ) .

بعث مصطفى بصاص كرة قوية من مسافة بعيدة ضلت طريق المرمى الاتحادي في الدقيقة ( 69 ) ، و من ثم أنذر الحكم يوشي اللاعب عماد الحوسني كونه مثل عليه في منطقة الجزاء في الدقيقة ( 75 ) وتبعه بإشهار البطاقة أيضا للاعب فهد المولد في الدقيقة ( 76) .

غادر عريس الشوط الأول معتز الموسى اضطراريا ليحل زميله وليد باخشوين في الدقيقة ( 83 ).

أضاف المبدع فيكتور سيموس هدفا ثانيا جميلا من خلال استثماره كرة طولية شعلل من خلالها مدرجات المجانين وسط فرحة هستيرية في الكادر الفني و الإداري في الدقيقة ( 84) .

سدد أسامة المولد كرة قوية مرت فوق العارضة الأهلاوية في الدقيقة ( 86 ) ومن ثم فسح مواليس المجال لزمليه محسن العيسى للمشاركة في الدقيقة ( 90 )، ومن ثم سدد بالمينو كرة قوية انتهت بين أحضان مبروك زائد على دفعتين في الدقيقة ( 91 ) ومن ثم أتت نهاية المباراة بتأهل الأهلي وفوزه بهدفين دون رد للاتحاد .







































































االف مبروووووووووووووووووووكك لكل اههلاإوي ,,$ Laughing



و بالاخصص ليدرتناإ , فدو ,, Crying or Very sad



’,,$


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حظ عيني
( مشرف )
( مشرف )


عدد المساهمات 463
تاريخ التسجيل 31/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: الأهلي شبع من مرمى الاتحاد في الديربي الآسيوي .. بقي كأس آسيا   الجمعة نوفمبر 02, 2012 4:39 pm

يستاهلون
بس هذا هزازي ماله داعي مررره قال ايه قال انه ساب امه
ماتخش العقل ابد كيف يسب وهو فايز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلي شبع من مرمى الاتحاد في الديربي الآسيوي .. بقي كأس آسيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ‎ ♥ أقســآم مجد العامة ♥ :: ♥ الرياضة العربية والعالمية ♥-
انتقل الى: