اهلا و سهلا بك وبقلمك

و مرحبا بحبرك على اوراق صفحاتنا

نتمنى انضمامك معنا و قضاء اوقاتا جميله و ممتعه..




/


 

الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تغطية للديربي الاسيوي .#,. الاتحاإد vs الاهلي ,,.!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
мɢиинм ツ
( مشرف )
( مشرف )
avatar

عدد المساهمات 393
تاريخ التسجيل 05/04/2012

مُساهمةموضوع: تغطية للديربي الاسيوي .#,. الاتحاإد vs الاهلي ,,.!   الأربعاء أكتوبر 31, 2012 2:25 am




أكد الزميل عبدالله فلاتة رئيس القسم الرياضي بصحيفة المدينة أن فريقي الأهلي والاتحاد سيدخلان مباراة الإياب الآسيوية غدا الأربعاء في الدور نصف النهائي لدوري آسيا بحسابات مختلفة, وقال لــ(قووول أون لاين):"الاتحاد حقق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب, وسوف يسعى لاستثمارها بشكل جيد ليتأهل, ولو دخل فريق الاتحاد بحسابات المحافظة على نتيجة الذهاب سيكون وضعه صعبا, ولكن إن دخل المباراة لتعزيز النتيجة, سيكون وضع فريق الأهلي صعبا, ومهم جداً للاتحاديين أن يضعوا في حساباتهم التسجيل وانتزاع هدف, حتى يكون وضع الأهلي صعبا, في المقابل لن يخسر الأهلي شيئا, وسيدخل المباراة ليعوض, ولكن لا بد أن يحترس للدفاع, والهجوم غير المقنن قد يدفع ثمنه, فالاتحاد يمتلك الخبرة, ويعتبر أكثر فريق يخوض مباريات في دوري أبطال آسيا, واتضحت تلك الخبرة في مباراة غوانزو الصيني".

وعن مدى تأثر فريق الاتحاد بغياب المحترف البرازيلي دي سوزا, قال:"دي سوزا لاعب خبير ومتمكن ولاعب كبير وغير عادي, وكرته لا يمكن أن تنتزع من قدمه, ولكنه لم يقدم ولا (ربع) مستواه, ومع ذلك هو خسارة للفريق الاتحادي, فحينما يتحرك يسجل الاتحاد, ولكن حسب تصريحات كانيدا لم يضع سوزا في حساباته".

وعن الأهلي أضاف عبدالله فلاتة قائلا:" لو استمر مهاجم الأهلي فيكتور سيموس على حالة (النوم) التي كان عليها في مباراة الذهاب فسوف يكون وضع الهجوم الأهلاوي صعب, إلا إذا استيقظ فيكتور وقدم عطاءه المعروف".

وأشار إلى أن أفضل طريقة لفريق الاتحاد هي الهجوم وتسجيل هدف, وقال:" لو كنت مكان كانيدا سأهاجم في البداية سواء سجلت أو لم أسجل, لا بد أن يوجد عنصر المفاجأة, أما الأهلي فمن الطبيعي أنه سيهاجم, ولكن قد ينتظر في البداية لجس النبض, ومن ثم سيتحرك من خلال الثغرات التي قد يراها في المباراة".

وعن مدى تأثر لاعبي الاتحاد بالأمور المادية, أجاب:" لاعبو الاتحاد لديهم ميزة, وهي معرفة تعاملهم مع المشاكل والظروف الصعبة, ويخرجون منها بشكل إيجابي, ومن خلال متابعتي للمعسكر الاتحادي أصبحت أصداء المشاكل إيجابية داخل المعسكر الاتحادي, وأقول هذا الشيء وأنا أعنيه, حيث تعود لاعبو الاتحاد على التحدي حينما يكونون تحت الضغط".

وشدد فلاتة على أن المشجع الاتحادي لا يخاف على فريقه إلا من فريقه, وقال:" دائماً هذه ثقافة المشجع الاتحادي, وهذه فيها ثقة كبيرة في اللاعبين وفيها تحد, وليس هناك ما يخيف الاتحاديين إلا فريقهم, وهذا ينطبق على المشجع الأهلاوي والذي قال الأمير فهد بن خالد رئيس نادي الأهلي أنه لا يخيفهم أي شيء من فريق الاتحاد".

وأشار الزميل فلاتة إلى أن الإعلام بالغ في الإشكالات بين الفريقين, وقال:"الإعلام بالغ في السلبيات وبالغ في التخوف, وأصر على التقسيم وأنه على الملاذ الوحيد, ولكن اتضح أن جماهيرنا واعية وراقية, سواء المدرج الشمالي أو الجنوبي, وكان هناك نجاح وتميز لجماهير الفريقين, وعلى بعض الإعلاميين الذين يتحدثون باسم الجماهير أن يعيدوا حساباتهم, ويعطوا الجماهير حقهم, لأن جماهيرنا في كل مناسبة تثبت أنها واعية وعلى قدر المسؤولية".

وزاد:" جماهير الأهلي والاتحاد (هزموا) الإعلام الذي كان يتحدث عن محدودية وعي المدرج الاتحادي والأهلاوي أو المدرج الرياضي في المملكة بصفة عامة, وهذا لا يمنع أن هناك خروجا عن النص من بعض الجماهير, ولكن هذه أمور طبيعية تحدث في كل العالم".

وتوقع عبدالله فلاتة أن يتأهل الاتحاد, وقال:"توقعت قبل مباراة الذهاب أن الفائز من تلك المباراة هو من سوف يتأهل".


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حظ عيني
( مشرف )
( مشرف )


عدد المساهمات 463
تاريخ التسجيل 31/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: تغطية للديربي الاسيوي .#,. الاتحاإد vs الاهلي ,,.!   الجمعة نوفمبر 02, 2012 4:40 pm

سلمت يمينك يا حلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تغطية للديربي الاسيوي .#,. الاتحاإد vs الاهلي ,,.!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ‎ ♥ أقســآم مجد العامة ♥ :: ♥ الرياضة العربية والعالمية ♥-
انتقل الى: