اهلا و سهلا بك وبقلمك

و مرحبا بحبرك على اوراق صفحاتنا

نتمنى انضمامك معنا و قضاء اوقاتا جميله و ممتعه..




/


 

الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تغطية للديربي الاسيوي .#,. الاتحاإد vs الاهلي ,,.!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
мɢиинм ツ
( مشرف )
( مشرف )
avatar

عدد المساهمات 393
تاريخ التسجيل 05/04/2012

مُساهمةموضوع: تغطية للديربي الاسيوي .#,. الاتحاإد vs الاهلي ,,.!   الأربعاء أكتوبر 31, 2012 2:21 am




أشار فؤاد أنور قائد المنتخب السعودي السابق والمدرب الوطني الحالي إلى أن المباراة التي ستجمع فريقي الأهلي والاتحاد يوم غد الأربعاء في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا ستختلف عن مباراة الذهاب, وقال في تحليل فني خاص بــ(قووول أون لاين): "مباراة الغد ستكون قوية ومثيرة, وستختلف عن مواجهة الذهاب التي لم يظهر فيها الفريقان بالشكل المطلوب, ففريق الأهلي ظهر نوعاً ما في الشوط الأول ولكن غابت عنه عملية التهديف وغابت عنه المحاولات الحقيقية على المرمى, وفي هذا الشوط كان فريق الاتحاد غائبا, ولكنه عاد في الشوط الثاني واختفى الأهلي, واستطاع فريق الاتحاد التسجيل بخبرة لاعبيه".

وأضاف فؤاد أنور:"مباراة الإياب ستكون مفتوحة, ففريق الأهلي لا بد أن يسجل في هذه المباراة متى أراد التأهل, وسوف تكون هناك فراغات قد يستغلها فريق الاتحاد والذي يظل صاحب خبرة ويمتلك فرصة كبيرة لأنه سجل في الذهاب".

وتوقع أنور أن يكون اللقاء أكثر متعة من لقاء الذهاب، وقال:"أتوقع بأن تكون مباراة الإياب أفضل من مباراة الذهاب, وسيكون فيها أهداف لأن اللعب سيكون مفتوحا, وقد يستغل فريق الاتحاد المرتدات, أيضاً فريق الأهلي يملك لاعبين من أفضل رؤوس الحربة الموجودين في السعودية وهما عماد الحوسني وفيكتور سيموس".

وعن أفضل طريقة يلعب بها الفريقان, قال فؤاد:" الأهلي لن يغير طريقته التي تعود عليها وهي 4/4/2, ولكن فريق الاتحاد قد يلعب بطريقة 4/5/1 ويكثف لاعبي الوسط, ومن وجهة نظري أن دي سوزا وأنس الشربيني لم يظهرا في المباراة الماضية, وأعتقد بأنهما سيعودان في هذه المباراة إن شاركا".

وأضاف:"متى أراد فريق الاتحاد المحافظة على نتيجة الذهاب لا بد أن يكثف الوسط بوجود 5 لاعبين, وأعتقد بأنه يجب أن يتحفظ الاتحاد في ملعبه, ويلعب على الهجمات المرتدة, خاصة أنه يملك وسطا وأطرافا مميزين, ويمتلك ورقة رابحة وهو الشاب فهد المولد, أما فريق الأهلي فلا بد أن يهاجم بتواجد فيكتور وعماد, وخلفهما تيسير الجاسم وعبدالرحيم الجيزاوي, خاصة وأن المحترف الأرجنتيني موراليس لم يظهر ولم يستفد منه إلى الآن".

وشدد أنور على أنه لا بد أن يظهرفريق الأهلي بمستواه المعروف حتى ولو خسر, وقال: "المباراة على أرضه وبين جماهيره, وسوف تتواجد جماهير الأهلي الكبيرة والتي سوف تكون سلاحا ذا حدين, وسوف تكون سلبية متى تأخر فريق الأهلي في التسجيل, وسوف تضغط نفسياً على لاعبي الفريق الأهلاوي".

وحول مدى تأثر فريق الاتحاد بغياب البرازيلي دي سوزا, قال:"أتوقع لاعب محترف بقيمة سوزا من المفترض ألا يصل لهذه المرحلة, ويغيب في مباراة مهمة, وتعتبر تاريخية لفريقه ولنفسه كونه أول مرة يلعب في المنطقة, وغيابه سيكون فارقا مع الاتحاد, فسوزا من الأوراق المهمة في الفريق الاتحادي".

وعن عودة الجيزاوي والفهمي لصفوف الأهلي, قال:"في هذه المباراة قد يستفيد المدرب جاروليم من عبدالرحيم الجيزاوي خاصة على الأطراف والتي ستكون أقوى من المباراة الأولى, أما ياسر الفهمي فهو متغيب منذ فترة طويلة".

وأشاد أنور بمدربي الفريقين, وقال:"مدربا الأهلي والاتحاد مع مدرب فريق الشباب هم الأفضل في السعودية, وكل مدرب له ميزة, فمدرب الأهلي جاروليم له سنتان مع الفريق الأهلاوي وأعاد الفريق لتوهجه, وعاد معه لمنصات التتويج, وهو مدرب متمكن, في المقابل كانيدا مدرب فريق الاتحاد والذي لم يخسر أي مباراة إلى الآن منذ قيادته لفريق الاتحاد باستثناء مباراة غوانزو الصيني, وهذه ميزة له, كما يتميز بقراءته الجيدة للمباريات خاصة في الشوط الثاني, وهو من أفضل المدربين الذين مروا على الدوري السعودي في قراءة المباريات, وأغلب مباريات الفريق الاتحادي كان يتفوق في الشوط الثاني وهذا يدل على قراءته الصحيحة للمباريات".

وتوقع أنور أن تحفل المباراة بعدة أهداف, وقال:"المباراة قد يكون فيها هدفان أو 3, ولكن من وجهة نظري فريق الاتحاد أقرب للتأهل".


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تغطية للديربي الاسيوي .#,. الاتحاإد vs الاهلي ,,.!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ‎ ♥ أقســآم مجد العامة ♥ :: ♥ الرياضة العربية والعالمية ♥-
انتقل الى: