اهلا و سهلا بك وبقلمك

و مرحبا بحبرك على اوراق صفحاتنا

نتمنى انضمامك معنا و قضاء اوقاتا جميله و ممتعه..




/


 

الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نتيجة الديربي الاسيوي(الاياإب) .#,. الاتحاإد vs الاهلي ,,.!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
мɢиинм ツ
( مشرف )
( مشرف )
avatar

عدد المساهمات 393
تاريخ التسجيل 05/04/2012

مُساهمةموضوع: نتيجة الديربي الاسيوي(الاياإب) .#,. الاتحاإد vs الاهلي ,,.!   الثلاثاء أكتوبر 23, 2012 12:22 am




هزازي (يهز) جماهير الاتحاد طربا ويمزق شباك الأهلي آسيويا بهدف خاص


وضع فريق الاتحاد الكروي قدما في نهائي دوري أبطال آسيا وقطع شوطا كبيرا يصل بنسبة أكثر من 50% إثر هزيمته لجاره العنيد الأهلي بهدف في ديربي جماهيري على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة في ذهاب الدور النصف نهائي من دوري أبطال وقدم أحلى عيدية لجماهيره التي لم يهدأ هديرها طوال المباراة.
سجل للاتحاد نايف هزازي في الدقيقة ( 66) وتبقى مواجهة الإياب يوم الأربعاء في 31 اكتوبر . 15 ذو الحجة.
وأوفى هزازي لخطيبته المطربة الشهيرة بلقيس أحمد فتحي من أصول يمنية مقبلا ( خاتم الخطوبة ) كما وعدها عند تسجيله.


تشكيلة الفريقين :
اعتمد الاسباني راؤول كانيدا مدرب الاتحاد منذ بداية اللقاء على كل من: مبروك زائد حارسا، أسامة المولد ، أحمد عسيري ، حمد المنتشري ، إبراهيم هزازي في الدفاع محمد نور ( قائدا ) ، سعود كريري ، الكاميروني موديست أمبابي ،البرازيلي ديغوو دي سوزا في الوسط ، نايف هزازي ، الأردني أنس الشربيني في الهجوم .

دلف التشيكي جاروليم مدرب الأهلي بتشكيلة مكونة من: عبدالله المعيوف (حارسا ) منصور الحربي ، عقيل بالغيث ، بالومينو ، كامل المر في الدفاع ، مصطفى بصاص، معتز الموسى ، يحيى عتين، تيسير الجاسم ( قائدا ) في الوسط ،العماني عماد الحوسني ، البرزليلي فيكتور سيموس في الهجوم .
الشوط الأول :
اتسم هذا الشوط بمستوى فني متكافئ وسط مساحات فارغة في وسط الميدان ، وهفوات دفاعية لم تكن مؤثرة ، وإحكام السيطرة على المهاجمين ، وتألق حراس المرمى في التصدي للعديد من الكرات الخطرة.
هدد الأهلي مرمى غريمه الاتحاد مبكرا عبر كرة عرضية لامست رأس عماد الحوسني وسط تدخل مبروك زائد الذي أنقذ الموقف في الدقيقة ( 6) ، ليأتي الرد سريعا من كرة مشابهة ارتقى لها هزازي عاليا وسط مشاركة الحارس المعيوف الذي أنهى خطورة الكرة في الدقيقة ( 10 ) .
ذاد الحارس عبدالله المعيوف عن مرماه ببسالة لتسديدة قوية بعثها محمد نور ليحول الكرة إلى ضربة ركنية لتنفذ عقب ذلك ويرتقى لها أسامة المولد عاليا مسددا كرة قوية برأسه ليبعد الكرة المدافع كامل المر من خط المرمى منقذا شباكه من هدف محقق في الدقيقة ( 19 ) .
توالت التسديدات الأهلاوية من أماكن متعددة حيث أطلق تيسير الجاسم كرة قوية انتهت بين أحضان مبروك زائد في الدقيقة ( 26 ) ، ومن ثم صوب عماد الحوسني كرة مشابهة من تمريرة بينية أيضا تكفل زائد بصدها ببراعة صعوبة بالغة في الدقيقة ( 32 ).
أهدر محمد نور فرصة محققا حارما فريقه من هدف مؤكد إثر ضياعه كرة إنفرادية واجه فيها الحارس المعيوف ليسدد الكرة في يده الذي تألق في تشتيت خطورتها في الدقيقة ( 45 ) ومن ثم أطلق الحكم القطري عبدالله البلوشي نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي .


الشوط الثاني :
لجأ الفريقين إلى إرسال الكرات الطويلية بحثا عن حلول متنوعة نظرا لانخفاض بعد مستوىات اللاعبين أمثال فيكتور سيموس وسوزا وسط ارتفاع ملوحظ لمستوى الاتحاد من أول هذا الشوط وجدية عن هز الشباك فيما ظلت أغلب محاولات الأهلي حبيسة الوسط لينال الاتحاد مرداه .
أرسل تيسير الجاسم كرة قوية في الدقيقة ( 49 ) ومن ثم رد عليه سوزا بكرة مشابهة في الدقيقة ( 62 ) ، ومن ثم أضاع نايف هزازي كرة مهيأ لم يحسن التعامل معها في الدقيقة ( 63) ومن ثم ظهر فيكتور الحاضر الغائب إثر تسديدة قوية أبعدها مبروك زائد بصعوبة في الدقيقة ( 65).
شعلل نايف هزازي المدرجات الاتحادية ليتنفس الاتحاد بعد محاولات عدة إثر استثماره نايف لكرة داخل منطقة الجزاء وضغها في شباك المعيوف هدفا أولا وسط سوء تغطية من دفاعات الأهلي واحتجاجا على ولوج الكرة بحجة كونها لامست يد نايف قبل تسجليها في الدقيقة ( 66).
ودع كامل المر أرضية الميدان إجباريا نظرا لإصابته ليزج المدرب جارويلم باللاعب الأرجنتيني موراليس في الدقيقة ( 76 ) ، ليرد عليه كانيدا بإخراج سوزا و الدفع بفهد المولد لتنشيط خط الهجوم في الدقيقة ( 80).
واصل نايف هزازي إزعاجه لدفاعات الاتحاد كرة وراء كرة ليتوغل بكرة ويسددها أرضية كان لها الميعوف بالمرصاد في الدقيقة ( 86 ) ، ومن ثم ترك معتز الموسى أرضية الميدان لزميله محسن العيسى في الدقيقة ( 87) .
شهدت باقي الدقائق ضغطا اتحاديا متوصلا وهجمات أهلاوية خجولة تكللت بالفشل ليطلق الحكم عبدالله البلوشي نهاية المباراة بفوز الاتحاد بهدف دون رد للأهلي وسط روح رياضية جميلة شخصت مبدأ التنافس الشريف داخل الميدان ودحض التعصب.


















































































في الختاإم هأإردلكك للأهلاويين,#

لاتنسون الذهإب باإذن الله يكون القادم افضضل ,,$

من كل قلبي اتمنى التاإهل يكون للاهلي ,.#



اتمنى اني قدمت تغطيةة تناإل على رضاككم ,..$

و القاإدم اجمل باذن الله ,.#


اخوكم ,.* مجننهم=)


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حظ عيني
( مشرف )
( مشرف )


عدد المساهمات 463
تاريخ التسجيل 31/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: نتيجة الديربي الاسيوي(الاياإب) .#,. الاتحاإد vs الاهلي ,,.!   الثلاثاء أكتوبر 23, 2012 6:38 pm

يعطيك العافية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نتيجة الديربي الاسيوي(الاياإب) .#,. الاتحاإد vs الاهلي ,,.!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ‎ ♥ أقســآم مجد العامة ♥ :: ♥ الرياضة العربية والعالمية ♥-
انتقل الى: