اهلا و سهلا بك وبقلمك

و مرحبا بحبرك على اوراق صفحاتنا

نتمنى انضمامك معنا و قضاء اوقاتا جميله و ممتعه..




/


 

الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عامر عبدالله: أنقذوا المنتخب السعودي عاجلا .. رايكارد لاشيء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
мɢиинм ツ
( مشرف )
( مشرف )
avatar

عدد المساهمات 393
تاريخ التسجيل 05/04/2012

مُساهمةموضوع: عامر عبدالله: أنقذوا المنتخب السعودي عاجلا .. رايكارد لاشيء   الثلاثاء أكتوبر 16, 2012 6:29 am



طالب عامر عبدالله المعلق الإماراتي في قناة لاين سبورت بالتدخل فورا لحل أزمة وتدهور مستوى المنتخب السعودي، وذلك خلال تعليقه على مباراة المنتخب السعودي الودية أمام الكونغو أمس الأحد في الأحساء ضمن برنامج أيام الفيفا.

وبعد الهدف الثاني الذي سجله الكونغو ترك المباراة وأسهب في الحديث عن تاريخ الأخضر السعودي الناصع وأجياله، وقال "رايكارد لم يقدم أي شيء ، (ماسوى شيء)..المنتخب لاجديد ولا تجديد..! كل لاعب من الموجودين لعب مابين 50 إلى 60 مباراة دولية ، هناك من أعمارهم في الـ 30، فأين مستواهم، المنتخب الذي نشاهده في الأونة الأخيرة ليس هو الأخضر 94، ولا الذي هز آسيا وتسيد عرشها، ولا من صال وجال وتألق أمام المنتخبات العريقة في أوروبا وغيرها..أنا أحب المنتخب السعودي، لكن رايكارد لم يقدم أي شيء، بل المنتخب السعودي في تراجع مستمر".

واستعاد مواقف معينة وهو يطالب بالتغيير والتدخل من اتحاد القدم والمحبين، وقل "عام 2000 خسر المنتخب في كأس آسيا أول مباراة أمام اليابان بالأربعة وتم إلغاء عقد ماتشالا وتولى ناصر الجوهر المهمة وسار به إلى المباراة النهائية وقابل اليابان، ومع ذلك خسر بفارق هدف وأضاع ضربة جزاء وتفوق فنيا على اليابان، أي أن المشكلة في ذلك الوقت في المدرب، لكن الآن المدرب واللاعبين الذين تبلدوا، والانتخابات ومشاكل هنا وهناك في كل مكان، لابد من التدخل سريعا، أقول لو يلعب نادي سيقدم أفضل مما نشاهده".

وبينما كان يسترسل في النقد والإحباط يخيم على أدائه وصوته، تحرك البديل فهد المولد الذي نشط الجهة اليمنى، فبدأ عامر عبدالله يعود إلى حيويته ويرفع صوته، نعم هذا اللعب، ممكن نشوف شيء.. ومع تسجيل هدف أسامة المولد صدح عامر مبتهجا، ومع دخول يحيى الشهري وسلمان الفرج وربيع سفياني وتبادل الكرة بين هؤلاء ، واصل عامر انتعاشه "هذي من لقطات وذكريات فهد الغشيان.. هؤلاء الشباب يبون يلعبون ، أعطوهم فرصة، امنحوهم الحرية للعب، أوووه تعادل 2/2..هؤلاء لديهم الرغبة، أخص بالشكر الشباب الذين دخلوا: يحي، سفيان، الفرج والمولد".

وفي نهاية المباراة صدح عامر عبدالله قائلا" أقول ختاما .. كفاية .. حرام .. امنحوا الشباب الفرصة ..".


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حظ عيني
( مشرف )
( مشرف )


عدد المساهمات 463
تاريخ التسجيل 31/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: عامر عبدالله: أنقذوا المنتخب السعودي عاجلا .. رايكارد لاشيء   الثلاثاء أكتوبر 23, 2012 6:47 pm

سلمت يمينك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عامر عبدالله: أنقذوا المنتخب السعودي عاجلا .. رايكارد لاشيء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ‎ ♥ أقســآم مجد العامة ♥ :: ♥ الرياضة العربية والعالمية ♥-
انتقل الى: