اهلا و سهلا بك وبقلمك

و مرحبا بحبرك على اوراق صفحاتنا

نتمنى انضمامك معنا و قضاء اوقاتا جميله و ممتعه..




/


 

الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاتحاد إلى (المجهول)...!!!!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
мɢиинм ツ
( مشرف )
( مشرف )
avatar

عدد المساهمات 393
تاريخ التسجيل 05/04/2012

مُساهمةموضوع: الاتحاد إلى (المجهول)...!!!!   الأربعاء يوليو 04, 2012 1:13 am


ماذا يدور في نادي الاتحاد (عميد الأندية)..؟
سؤال محير و حارق.. لايمكن أن تجد له إجابة شافية..!!


وبما أن (الإدارة) هي عصب العمل، فإن مغادرة اللواء محمد بن داخل (الرئيس المنتخب) مجبرا بعد عامه الأول هو مربط الخلل..

ابن داخل قدم نفسه بصورة جميلة ناصعة البياض في خروجه الإعلامي وتعامله مع جميع المنافسين.. ولم أسمع منه (زلة) بحق أحد، لكنه لم ينجح في (ترابط) العاملين في إدارته ولم يستقر على أعضاء الإدارة ولا إدارة الكرة ولا بعض الألعاب المختلفة، ومع ذلك حققت إدارته الرقم الأول على صعيد الإنجازات في مختلف الألعاب - حسب تقرير صحيفة الجزيرة السنوي (المتعوب عليه) - مع فشل كبير في الفريق الكروي الأول الذي هو المعيار (الوحيد) للنجاح أمام المتلقي بشكل عام..
على الصعيد المادي، بالتأكيد لم يتعهد محمد بن داخل في أي يوم بأنه سيتكفل بالميزانية، ولكنه (زُف) لمنصب الرئيس ومُنح القمر بيد والشمس بيد ليقود (عميد الأندية) إلى الواجهة.. وفي غمضة عين صار مقيدا بالوعود..!

وبعد ابتعاد الداعم (علنا) ومن ينوب عنه، ظهر بعض المنقذين لكن وعودهم الخيالية تحولت سريعا إلى سراب..!!


حاول (اللواء الرئيس) وجاهد وكافح ليكون الاتحاد في الواجهة وجمع أكبر عدد ممكن من أعضاء الشرف غير مرة إلى أن تم اختيار محمد فايز رئيسا لأعضاء الشرف، ولكن الصدمات تتالى بل وتكبر، وبدلا من أن يكون (فايز) عونا .. زاد الطين بلة و(طيًر) الرئيس...!! وأصبح هو في واجهة الإعلام دون فائدة تذكر .. وهاهو الآن (يتناطح) إعلاميا مع (الرئيس المكلف) أيمن نصيف ..والضحية الكيان..!!


أستميحكم العذر أنني غير قادر على فهم أي شيء.. ولماذا يحدث هذا بحق ناد عريق وكبير وبطولي.. بل هو عميد الأندية السعودية..!!
أمام هذه الدوامة (الأسرية..!) داخل البيت الاتحادي.. وصمت الكبار وخصوصا الذين ابتعدوا فترات طويلة.. وتواري (الشباب) الذين تم جمعهم في يوم من الأيام لتوسيع قاعدة أعضاء الشرف.. وفي ظل ما نسمعه ونقرأه يوميا من اتهامات وتداخلات واستقالات ومطالبات بمعرفة (الميزانية)..!! و .. و .. لا أجد سوى الدعاء للمولى العلي القدير أن يقيض الله للاتحاد من ينقذه من المجهول..



وقبل الختام.. أتساءل عن دور الرئاسة العامة لرعاية الشباب التي تأخذ دور المتفرج وتوافق بسهولة على استقالة رئيس منتخب لم يمر على دورته عاما واحدا، دون أن تتقصى الأسباب وتعرف الحقائق وتعمل على إصلاح الخلل.. وهي في الأصل دائما تتفرج وخصوصا أمام مايجري في (الأندية الكبيرة) التي ينصب الرؤساء فيها باجتماع منزلي أو تزكية أو جمعية عمومية غير قانونية..!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حظ عيني
( مشرف )
( مشرف )


عدد المساهمات 463
تاريخ التسجيل 31/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: الاتحاد إلى (المجهول)...!!!!   الإثنين أكتوبر 15, 2012 2:02 am

يعطيك العافية

ننتظر جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاتحاد إلى (المجهول)...!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ‎ ♥ أقســآم مجد العامة ♥ :: ♥ الرياضة العربية والعالمية ♥-
انتقل الى: