اهلا و سهلا بك وبقلمك

و مرحبا بحبرك على اوراق صفحاتنا

نتمنى انضمامك معنا و قضاء اوقاتا جميله و ممتعه..




/


 

الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إدارة ومشرفين القروب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fadwaa
الإداره
الإداره
avatar

عدد المساهمات 345
 الع مـل teacher
تاريخ التسجيل 31/03/2012

شخصي
بطاقه شخصيه : MJD

مُساهمةموضوع: إدارة ومشرفين القروب    الأحد مايو 13, 2012 8:24 pm







أسعد الله أوقات الجميع بكل خير وسعآدهـ

نظرآ لوجود اعضاء جـــــدد بالقروب وسؤالهم عن اداره القروب ومشرفينه ومنظمينه

حبيت انزل هالموضوع للتوضيح للكل عن اعضاء ادارة قروب مجد

1- رئيس القروب ( فــدوى ) ليدر

2- نائب الرئيس ( فــاتل الــشنب ) ( وغروك عذالي ) وله فتره غايب

3- مشرف القروب ( بــيتر ) وسيتم اختيار مشرف اخر مساعد قريبا

4 منظمين التحديات

منظم دوري السنوكر اليومي ( رجفه قلب ) وكفايه اوهام مساعد له

منظمين للدوري والتحديات

كفايه اوهام === ماكو وفا === روح العذاب === خفوقي انت ===


مسؤلين عن تنظيم الدوري والتحديات مع القروبات مع الاداره

سيتم اختيار مشرف اخر منظمين مساعدين وتنزيل جدول لكل منظظم

للكل تحياتي وودي







عدل سابقا من قبل fadwaa في الإثنين أكتوبر 01, 2012 6:38 am عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mjd-r324.ahlamuntada.com
رجـفـة قـلـب
عــضو
عــضو
avatar

عدد المساهمات 64
تاريخ التسجيل 03/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: إدارة ومشرفين القروب    الأحد مايو 13, 2012 8:40 pm

فدو يسعدك ربي على التوضيح

والكل بإذن الله عند حسن الظن

ودمتي بألف خير .

تحياتي وخالص تقديري ,,,

اخوك رجفة قلب .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عالي مستواي
عــــــضو
عــــــضو
avatar

عدد المساهمات 260
تاريخ التسجيل 02/04/2012

مُساهمةموضوع: رد: إدارة ومشرفين القروب    الإثنين مايو 21, 2012 11:18 am

تسلمين فدووه لتوضيح ادارة ومشرفين القروب بس المشكله مش كل اعضاء القروب يدخلون المنتدى عشان يتابعون اخبار القروب

نتظرك جديدك فدووووه



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حظ عيني
( مشرف )
( مشرف )


عدد المساهمات 463
تاريخ التسجيل 31/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: إدارة ومشرفين القروب    الإثنين مايو 21, 2012 1:08 pm

يعطيك العافية فدوو ع التوضيح ويعطي الجميع يارب ,,
لكن انا عندي ملاحظات مازالت للحين مستمره ولا احد انتظم فيها :
عدم التواجد اليومي ,,
خروج بعض الاعضاء من القروب ولا احد يدري عنهم ,,,
عدم تسجيل اكثر الاعضاء بمسن القروب واللي يعتذر ويقول مابي خلني متواجد بالروم لكن اقول سجل ولا تتكلم بس شوف الاعلانات او التحديات ,,,
عدم كثرة التحديات والدوري ,,,
اتمنى من يشوف ويقرا ردي يروح ويتفرج على بعض القروبات ويشوف كيف التنظيم ,,
والله يوفقكم ويكتب فيه الخير يارب ,,
اتمنى القا نتائج والله ولي التوفيق ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fadwaa
الإداره
الإداره
avatar

عدد المساهمات 345
 الع مـل teacher
تاريخ التسجيل 31/03/2012

شخصي
بطاقه شخصيه : MJD

مُساهمةموضوع: رد: إدارة ومشرفين القروب    الأربعاء مايو 23, 2012 2:14 pm

رجفه مشكور عالمرور وهلا فيك



عذوبه لكي تحياتي وودي اعرف سر تغيبك عن الروم واهتمامك فقط بالعاب المنتدى ؟؟؟؟؟



حظ :::::::::



تكلمنا الين انشقت حلوقنا من كثر الكلام على التواجد بالروم هذا اول شي وان مااجبر احد على التواجد بالقوه لكن راح تكون في قرارات قريبه بعد الاختبارت وان شاء الله تجيب نتيجه



ثاني شي بالنسبه للاعضاء الي يطلعوا محد يجبر احد على الجلوس بالقوه في القروب

وكل شخص يختار الي يريحه والله معهم



عدم تسجيل الاعضاء راح يكون فيها كلام والي مو مسجل في المسن او المنتدى ماراح ينزل تحديات ولا يشارك بدوري بعد كذآ الين نوصل لحل ...



بالنسبه للتحديات والدوري سويت جدول يومي للدوري بس محد ملتزم فيه حتى المنظمين والتحديات بتصير بشكل يومي وبكل وقت حسب التواجد وانت وقتك اصلا صباحي ومحد يكون فيه بس تعال في الليل وشوف وتعرف ان التحديات ماتوقف بالروم



وبالنسبه لللقروبات الي تقول عنها شوف كم مدتها وتعرف الفرق حنا تونا باول خطوه والتعاون ضروري من الكل مو بس اجلس مسنر بالروم وابي كل شي يجي لحدي

تحديات ودوري و انا جالس ماااتفاعل ولا اسوي اي شي شي طبيعي بيكون فيه تقصير لان المثل يقول يد وحده ماتصفق

لك تحياتي وشكري واي ملاحظه انا بالخدمه













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mjd-r324.ahlamuntada.com
حظ عيني
( مشرف )
( مشرف )


عدد المساهمات 463
تاريخ التسجيل 31/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: إدارة ومشرفين القروب    الجمعة مايو 25, 2012 5:45 pm

يب يب يسلمؤؤ على الرد ,,
الله يوفقهم ويوفق الجميع يارب ,,
هذا اهم شي
والجايات اكثر ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fadwaa
الإداره
الإداره
avatar

عدد المساهمات 345
 الع مـل teacher
تاريخ التسجيل 31/03/2012

شخصي
بطاقه شخصيه : MJD

مُساهمةموضوع: رد: إدارة ومشرفين القروب    الجمعة يونيو 01, 2012 7:24 am





تعديل في الاداره
بيتر انسحب من االاشراف ورجواي راح يكون بديل له
غروك تم سحب الاداره منه لغيابه الطويل وفاتل نائب فقط
منظمين اوتار منظمه جديده في القروب واتمنى للكل التوفيق والصبر




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mjd-r324.ahlamuntada.com
ĸfαyα αωнαм
عــــــضو
عــــــضو
avatar

عدد المساهمات 282
تاريخ التسجيل 31/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: إدارة ومشرفين القروب    الجمعة يونيو 01, 2012 7:22 pm

أمين وياك ان شاءالله .. وإن شاءالله نكون عند حسن الظن
( ورده ) ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fadwaa
الإداره
الإداره
avatar

عدد المساهمات 345
 الع مـل teacher
تاريخ التسجيل 31/03/2012

شخصي
بطاقه شخصيه : MJD

مُساهمةموضوع: رد: إدارة ومشرفين القروب    الأربعاء يونيو 13, 2012 7:37 pm

نبارك لــ


MJD ︱ 3yѳѳηɨ c͟p


نائب مع فاتل وعسى يكون بوجهه خير على القروب اتمنى له التوفيق معنا والتعاون من كل الاعضاء والاداره


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mjd-r324.ahlamuntada.com
ع ــيوني
عــضو
عــضو


عدد المساهمات 1
 الع مـل نائب مدير في مركز تجاري..
تاريخ التسجيل 02/06/2012
الموقع : جدةة

مُساهمةموضوع: رد: إدارة ومشرفين القروب    الأربعاء يونيو 13, 2012 7:44 pm

تسلمي فوفآآ وانشآء الله اكون قد الثقه المسؤؤليه والثقه وآبيض بوجهك
وتمنايتيٌ لكي وللجميع التوفيق بإذن لله ^ ^


ع ـــــيوني ^ ^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ĸfαyα αωнαм
عــــــضو
عــــــضو
avatar

عدد المساهمات 282
تاريخ التسجيل 31/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: إدارة ومشرفين القروب    الأربعاء يونيو 13, 2012 11:49 pm

الف مبروك أخوي ( عيوني ) تستـاهل ياعيني .. واسال الله ان يوفقك في ما تحبـه وترضاه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: إدارة ومشرفين القروب    الخميس يونيو 21, 2012 8:35 am

مشكوره فدوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fadwaa
الإداره
الإداره
avatar

عدد المساهمات 345
 الع مـل teacher
تاريخ التسجيل 31/03/2012

شخصي
بطاقه شخصيه : MJD

مُساهمةموضوع: رد: إدارة ومشرفين القروب    الإثنين يوليو 09, 2012 9:10 am







للمتميز حظ عيني منظم لقروب مجد ولو اني من زمان كنت ابيه يمسك تنظيم



ومبروك لابداع التنظيم وذلك لتواجده الملحوظ بالروم ومشاركاته الفعاله بالقروب



اتمنى للكل التوفييق


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mjd-r324.ahlamuntada.com
є͠7ѕ̷͜͡ααѕ
عــضو
عــضو
avatar

عدد المساهمات 33
تاريخ التسجيل 05/07/2012

مُساهمةموضوع: رد: إدارة ومشرفين القروب    الثلاثاء يوليو 10, 2012 1:34 am

لاعدمنا تواااااجدهم في القروووووب

يسسستاهلووووون كل خييييير


معتَكفه آنَا ,
بينَ مسَآمآتُ آلصَمتُ وغصَآتُ آلحَنينْ !
أتلمَسُ آثآر آنفآسُيَ , وآتعثَر بركَآمُ آحلآميَ ,
كمَ آحتآجَ آلىُ صفعة تهزنيَ لَ آفيقَ مَنْ غيَبوُبةً الذّكِرَىْ ..!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حظ عيني
( مشرف )
( مشرف )


عدد المساهمات 463
تاريخ التسجيل 31/03/2012

مُساهمةموضوع: رد: إدارة ومشرفين القروب    الثلاثاء يوليو 10, 2012 9:43 am

الله يبارك فيك ربي ويبارك بمن يشوف
والله انتي ادرى بظروفي يا فدوى لكن ان شاء الله راح نكون في حسن ظن الجميع ,,
وان شاء الله اول ماتتعدل ظروفي راح اقلب الحكم عليك
<< برا Crying or Very sad

اتمنى للجميع التوفيق ,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دكتے͠ـورهہ͠ شآبے͠ـورهہ͠
عــضو
عــضو
avatar

عدد المساهمات 33
 الع مـل طالبههَ $'
تاريخ التسجيل 18/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: إدارة ومشرفين القروب    الثلاثاء سبتمبر 25, 2012 12:27 am

الله يعطيكي العافية فدوِ ,

ومبروككِ لكلِ المشرفينِ والاداريينَ ,

لآ عدمنآآكيَ ..

تحيآتيَ , معطرههِ ~
Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إدارة ومشرفين القروب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ‎ ♥ أقســآم القـيمزر ♥-
انتقل الى: